منتدى محبى البرنسيسة ميرهان


                                            

 

       

 

 

    إذهب إلى سباق اروق المواقع العربية وصوت للموقع

 

 

 

 

             &


    نوال الزغبي: نانسي عجرم قليلة الأصل واليسا مش صاحبتي وهيفاء حبيبة قلبي

    شاطر
    avatar
    مديرة المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 31/08/2009
    العمر : 31
    المزاج المزاج : جيد

    اختر فئه نوال الزغبي: نانسي عجرم قليلة الأصل واليسا مش صاحبتي وهيفاء حبيبة قلبي

    مُساهمة من طرف مديرة المنتدى في السبت سبتمبر 05, 2009 1:04 am

    نوال الزغبي: نانسي عجرم قليلة الأصل واليسا مش صاحبتي وهيفاء حبيبة قلبي






    عتبت الفنانة للبنانية نوال الزغبي بشدة على مواطنتها نانسي عجرم واتهمتها بالجفاء وعدم السؤال عنها وتغير أسلوبها في التعامل قبل الشهرة وبعدها مؤكدة أنها كانت ترتبط بعلاقة قوية معها قبل أن تصبح نجمة حيث كانت الزيارات بينهما لا تنقطع إلا أن الحال تغير بعد شهرة نانسي عجرم حيث أصبح من النادر أن تلتقيها أو تراها، نافية أن يكون الخلاف بينهما حول جي جي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم مؤكدة أنها لم ولا تفكر في الاستعانة بجي جي لأنه لا يصلح إلا لنانسي .

    وأضافت نوال في حديثها للاعلامي طوني خليفة في برنامجه "لماذا" على قناة (القاهرة والناس) أن هيفاء صديقتها وأنها تحبها كثيراً وكذلك المطربة نجوى كرم وديانا حداد وأحلام إلا أنها كشفت عن أنها لا تجمعها أية صداقة بالمطربة إليسا لكنها لا تضمر لها أيّ شر أو حقد معبرة عن ندمها على خلافها مع الفنانة السورية أصالة متهمة الصحافة بالوقيعة بينهما حيث وصلتها تقارير صحفية بأن أصالة أساءت لها وهو ما دفعها للرد واكتشفت في النهاية أنها كانت مخطئة.
    ونفت نوال الزغبي أن الثلاثي " اليسا ـ هيفاء ـ نانسي " قد سحب البساط والشهرة من تحت أقدامها مشيرة إلى أن ذلك لو حدث لكن سحبن البساط من نجوم كبار مثل عمرو دياب وراغب علامة ووائل كافوري".
    كما نفت ما تردد عن مشاركتها في حفلة مشبوهة في لبنان، مشيرة إلى أن ابنتها "تيا" هي التي برأتها في هذا الموضوع وردت على زوجها الذي أطلق الشائعة بأنها "ست الستات" وكانت فخورة بها للغاية.
    ورفضت نوال أن تكشف عن سبب انفصالها عن زوجها إيلي ديب أو التعليق عما أثير حول خيانته لها أو ابتزازها مادياً رافضة الإساءة إلى زوجها حفاظاً على صورتها وصورة أولادهما كاشفة عن أنها كتبت كل أموالها باسم زوجها ولا تريد منه أيّ شيء سوى حضانة أطفالها لأنهم عندها بأموال الدنيا، مشددة في الوقت نفسه على أنها لن ترجع لزوجها مهما حدث رغم الضغوط التي يمارسها أولادها عليها لأنها ترى أنها تأخرت في قرارها 6 سنوات كاملة وستنتظر قرار المحكمة في الدعوي القضائية التي رفعتها والتي سيصدر فيها الحكم خلال عام .
    واعترفت نوال الزغبي نوال بإجرائها العديد من عمليات التجميل وأبرزها عملية في أنفها وحقن البوتكس معتبرة أن الفنان أو الفنانة لا بد أن يكون مواكباً للعصر وأن المرأة بطبيعتها تحب أن تكون جميلة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:13 am